تعرف على جهاز DVR

ان نظام المراقبة الرقمي المتطور والذي يسمى'' DVR ) '' Digital Video Recording System ) – هو احد اهم ركائز انظمة المراقبة الجديدة – لما يتمتع به من خصائص ومميزات تجعله قادرا على تلبية الاحتياجات المطلوبة – فهو الى جانب توثيقه التام لما يجري – فانه يعتبر ايضا مرجعا لكل الاحداث السابقة – اذ يتيح النظام الرجوع الى ما سجلته كاميرات المراقبة عبر اختيار التاريخ والساعة – واليوم – الى جانب طباعة او نسخ أي من تلك التسجيلات التي عادة ما تكون موثقة .
            
تعرف على جهاز DVR
ان اهم ما يميز هذا النظام المتطور – هو سهولة الاستخدام – ومرونة التعامل معه – ويمكن القول ان احد اهم مميزات هذا النظام هو متابعة ما يرصده عبر الكاميرات من خلال الانترنت – أي انه لا داعي للقلق – فبامكانك ان تدخل الى النظام من أي مكان ومن أي دولة – وان ترى ما تراه كاميراتك – بل اضف الى ذلك امكانية ان ترى ما سجلته الكاميرات في وقت سابق – الى جانب امكانية التسجيل من بعد .

1 – يستطيع النظام تحقيق افضل متابعه مرئيه بالصوت والصوره من غرفه الاداره عن طريق الكمبيوتر او الكمبيوتر الشخصى او شاشه التليفزيون عن طريق كاميرات مراقبه حديثه جدا تتميز بإمكانيات متعدده .
2- تتميز هذه الكاميرات بوجود خاصيه التحريك عن بعد حيث يمكن تحريك الكاميرات فى كل الاتجاهات أعلى واسفل ويمينا ويسارا حتى تصل إلى 360 درجه . (موديل ptd)
3 – يتميز هذا النظام بخاصيه التسجيل لما يحدث رقميا صوت وصوره لفترات طويله جدا وبدقه عاليه .
4- إمكانيه الاتصال والتحكم عن بعد
5- نظام إنظار متكامل بالسرقه .
6- إمكانيه العرض على شاشه الكمبيوتر او على شاشه التليفزيون ؟
7- يمكن التحكم بعدد كبير من الكاميرات داخل هذه المنظومه حوالى 800 كاميرا .
8 – يمكن من خلال الكاميرات تحقيق خاصيه الزووم (ptd) .
9- يمكن من خلال النظام التقاط صوره فوتوغرافيه وتكبيرها 264 مره .
10 – يمكن من خلال هذا النظام تحقيق خاصيه الانذار حيث يتم تثبيت الكامييرات أعلى شئ ما بحيث إذا تحرك هذا الشئ يقوم النظام بأرسال إنذار إلى مركز التحكم .
11- يتم التحكم كليا داخل غرفه التحكم او الكنترول الريسى ولا علاقه انقاط المراقبه بالنظام نهائيا .
12 – إذا حدث اى عطل فى الكاميرات فأن النظام يقوم بأرسال رسائل إنذار إلى مركز التحكم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما تود معرفته عن الكاميرات الثابته "Fixed Camera "

طريقه توصيل كاميرات المراقبة و DVR & IP بالانترنت